GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

مباشرة على الهواء وزير الاعلام السوري يهدد 14 آذار بالإسم

September 03, 2012

12
0

 

كان هدف وزير الإعلام السوري عمران الزعبي من مؤتمره الصحافي أن ينشئ لقاء دوريا مع الإعلاميين، فتحولت الدعوة التي حصرت بوسائل الإعلام التي وصفها بالموضوعية إلى أعنف هجوم من نوعه على عدد كبير من الدول من بينها لبنان، الذي لم توفره سهام الوزير السوري، لناحية اتهامه بتهريب السلاح والمسلحين، ونفيه القاطع أي خرق سوري للحدود بين البلدين بالقول "لا لم ولن يحصل أي خرق سوري في لبنان وكل كلام غير ذلك هو كذب".

وزير الاعلام السوري لم يكتف بهذا القدر إنما هدد قوى 14 آذار بالإسم قائلا "هناك ملفات لـ14 آذار وسواها سنفتحها في حينه".

وفي حين ربط العمليات في سوريا بقطر والسعودية وتركيا ولبنان، رد على المطالبة بطرد السفير السوري من بيروت، فشدد على أن السفير السوري لدى لبنان لا يتدخل في الشؤون اللبنانية، كما اكد من ناحية أخرى أن هناك بعض الطائرات الخاصة التي تنقل الاسلحة الى مطار بيروت.

للرئيس المصري حصة في هجوم الزعبي الذي رد على كلمة مرسي في مؤتمر دول عدم الانحياز فاعتبر أنه للمرة الاولى يسمعه صادقا عندما قال "ان دم السوريين في رقبته".

وفي موازاة تأكيد الزغبي أن الوضع في سوريا هادئ، رأى في بعض العمليات التي تحصل على الأرض بصمة الموساد الاسرائيلي بعدما نفى أن يكون هناك ما يسمى بالجيش الحر. الزعبي ميز كذلك بين المعارضة الوطنية وبين من اتهمهم بالقبول بسلاح اسرائيلي يحط في مطارات تركيا.

24 Nov 11:07

Loading news...