GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

معجون أسنان يصيب رجلاً بالشلل.. إحذروه

August 11, 2017

0
0
كشفت صحيفة Gizmodo أنّ رجلاً بريطانياً يبلغ من العمر 62 عاماً، أصيب بمرض عصبي خطر بسبب معجون للأسنان.

وفي التفاصيل، شعر المواطن بألم ووخز في قدميه، حتّى انه لم يستطع المشي من دون عصا، خلال 6 أشهر، ليتبيّن لاحقاً أنّه يعاني من مشاكل في الحبل الشوكي، بسبب نقص حاد في النحاس، ما قد يؤدي الى مشاكل في المناعة والعظام وفقدان التحكم في الأطراف أو حتى الموت.

وبعد إجراء التحاليل، اكتشف الأطباء أنّ السبب الأساس وراء النقص الحاد في النحاس لدى الرجل هو ارتفاع نسبة الزنك في دمه، بسبب إفراطه في استخدام معجون الأسنان.

وكان المواطن يستخدم حوالى 3 إلى 4 عبوات من معجون الأسنان المدعم بالزنك في الأسبوع، ما أدّى إلى إصابته بتسمّم وشلل أجبره على التنقل على كرسي متحرك.


23 Aug 04:54

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree