رشاقتك ليست هاجسه.. هذا ما يهتم به في شهر العسل

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

طبيعة المرأة تجعلها دوماً مهتمة بردة فعل الرجل تجاهها، ولعلّ غالبيّة النساء اعترفن بذلك أم لم يعترفن، يعطون رأي الجنس الآخر الأهمية الكبرى، وحتماً ستتضاعف رغبة إرضائه إذا كان الرجل الذي اخترته شريكاً لحياتك. من هنا، إليكِ أكثر الأمور التي تهمّ الرجل في شهر العسل خصوصاً في ما يتعلق بإطلالتك وشكلك الخارجي:

- الرشاقة هاجس لديك، وتسعين بكل ما تملكين من قوة للحصول عليها قبل الزفاف، حتّى انك لا تتركين حمية غذائية إلا وتجربينها، إلا أنّ الأمر عنده ليس بالأهمية التي تتصورينها، فبعض الرجال يحبون المرأة كما هي، من دون تغيير في شكلها، وهناك قسمٌ آخر يفضلها ممتلئة أكثر منها رشيقة. لا تتجاهلي الرشاقة، ولكن ثقي بأنّها ليست هاجساً عند غالبية الرجال.

- نسبة كبيرة من الرجال تهتم بقوّة ببشرة المرأة وتحبّها أن تكون ناعمة كالأطفال، ليشعر الرجل بأنّه أمام بشرة حريرية حين يلامسها، لذا من الضروري أن تحرصي على استعمال كريمات التنعيم والترطيب، وتتبعي خطوات التقشير لتحظي بهذه البشرة المثالية.

- النظافة الشخصية: ليس هناك رجل في العالم لا يهتم بنظافة امرأته الشخصية، لذا اعرفي أنّ هذا الأمر لا يمكن مطلقاً المساومة عليه، لهذا حافظي بشكل كامل على نظافتك الشخصية، ودعي دوماً رائحتك عطرة.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك