كيف تستفيد من هواوي Mate 10 Pro في عطلة نهاية الأسبوع؟

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

بعد أسبوع منهك وحافل بالأعمال، من منّا لا يحتاج لعطلة للاستراحة واستعادة الطاقة؟ مهما كانت مشاريعكم لنهاية هذا الأسبوع، سواء كنتم تقومون بجولة في السيّارة أم تتحضّرون لرحلة رائعة، أو حتى ترغبون في قضاء بعض الوقت مع العائلة، ٳليكم الأسباب التي تجعل من هاتف هواوي Mate 10 Pro الرفيق الأنسب لكم.

هواوي Mate 10 Pro هو لاعب جديد وممتع بتصميمه الممتاز، وبطاريّته الطويلة الأمد وأدائه التصويريّ المتطوّر، فإنّه ينافس بكلّ تأكيد بعض من أفضل الهواتف الموجودة حاليّاً في السوق. وهذا النموذج من أجهزة هواوي، تحسّن بشكلٍ كبير على سابقته معتمداً الكثير من الاتجاهات التي طوّرت أو أضيفت، مثل مقاومة الماء والغبار، تكبير نسبة عرض الشاشة 18: 9، وتطوير نظام الكاميرا المزدوجة.

لم يعد المستخدم بحاجة الى كاميرا احترافيّة بوجود هاتف هواويMate 10 Pro فالكاميرا في هذا الهاتف تستخدم الذكاء الاصطناعي للالتقاط لحظاتكم الثمينة باحترافيّة كبيرة؛ وقد حفظ الهاتف الكثير من الصور، ما جعله قادراً على التعرّف على سيناريوهات وأشياء مختلفة. ٳذا كنتم تلتقطون صورة لشاطىء رملي أو "سيلفي" للعائلة، سيقوم الهاتف بالتعرّف على المشاهد والأشياء ويضبط تلقائيّاً ٳمكانات الكاميرا ليلتقط صوراً رائعة يمكنكم عرضها في بيتكم! كذلك، يأتي هاتف هواوي Mate 10 Pro مزوّداً بكاميرا مزدوجة من لايكا، ٳضافة ٳلى مستشعر أحاديّ اللون بدقة 20 ميغابكسيل ومستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغابكسيل. كذلك يحتوي الهاتف على حلول التثبيت البصري (IOS) وتقنية التكبير الهجين (Hybrid auto-focus 4-in-1) لالتقاط صورٍ رائعة يمكن عرضها على "انستغرام".



وٳذا كنتم تريدون التقاط صورة لراقصين يدورون، لكلب يركض أو لأولادكم وهم يقومون بحركات مضحكة، يمكن لهاتف هواوي Mate 10 Pro أن يستخدم الذكاء الاصطناعي لالتقاط الحركة ليمنحكم صوراً تخلو من الضبابية أو التشوّش. أما في خصوص التصوير الليلي الذي يقلقنا جميعاً، مع هاتف هواوي Mate 10 Pro لا حاجة للقلق بعد الآن فهو مدعوم بالذكاء الاصطناعي ليلتقط صوراً في الليل وفي ظروف الإضاءة الخافتة، ويمنحكم صوراً جميلة مفعمة بالتفاصيل والألوان.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك