هواوي Mate 10 ذكاء غير مألوف نحو آفاق جديدة

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

إنه الهاتف الذكي Mate 10 الذي شوّق عالم، تقدّمه شركةهواوي ٳحدى أبرز العلامات التجارية للهواتف الذكية حول العالم. قلبت به المقاييس وإرتقت بالمعايير التكنولوجيّة الثوريّة نحوآفاق جديدة. لطالما فاجأت الشركة عملائها بأجدد التكنولوجيا وأرقى التصاميم، فلم تبخل يوماً بتقديم الأفضل والأنسب لتوقعاتهم. ولكن هذه المرة، إنه الذكاء الإصطناعي الذي ميّز جهاز Mate 10 من هواوي. فبالنسبة لهواوي، الثورة في كاميرات الهواتف الذكية لا تقوم فقط على التحسينات لناحية الجودة بل تتمثّل أيضاً بتزويد الهواتف بالذكاء لتقديم تجربة رائعة للمستخدم. 

ويتمتع هذا الهاتف الذكي بخاصية التقريب الرقمي بين ستة إلى عشر مرات، مما يزيد من وضوح النصوص البعيدة ويساعد في التقاط مزيد من التفاصيل. بالاضافة الى ذلك، تتميّز الأجهزة بكاميرا ثنائية مصممة بالتعاون مع شركة ’لايكا‘ الرائدة في صناعة الكاميرات. وتقدّم الكاميرا الجديدة من لايكا عدسات ذات فتحة العدسة الأوسع في العالم بقياس f/1.6 للحصول على صور أكثر مثالية ووضوحاً خصوصاً في ظروف الٳضاءة المنخفضة.
لصور أكثر دقة ووضوح، تحتوي الكاميرا على مستشعر أحادي اللون بدقة 20 ميغابكسيل ومستشعر ألوان RGB بدقة 12 ميغابسكل. كما وأنها تضم حلول التثبيت البصري (IOS) وتقنية التكبير الهجين (Hybrid auto-focus 4-in-1) لالتقاط صور واضحة ومفعمة بالألوان.
انها فرصتك الأن لتكون بين الأوائل لإقتناء جهاز ميت 10 من هواوي بما أنّه من المتوقّع وصوله الى الأسواق اللبنانية في نصف الشهر الجاري!

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك