GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

بالصور: صالون تجميل لهؤلاء السيّدات فقط

September 12, 2017

0
0
افتتحت خبيرة تجميل صالون للنساء ذوات الأحجام الهائلة بعد أن انكسر الكرسي الذي كانت تجلس عليه في محلّ لتصفيف الشعر بسبب وزنها الزائد.

وكانت جيمي لوبيز البالغة من العمر 31 عاماً، اتخذت القرار بفتح صالونها "بيبي دول بيوتي" في لاس فيغاس في ولاية نيفادا الأميركية بعد تجربتها المحرجة. وقالت لوبيز التي تزن حوالى 225 كلغ، إنها فتحت هذا الصالون بسبب الإهانة التي تعرّضت لها في أحد الصالونات العادية.

وأضافت "ذهبت ذات يوم إلى أحد الصالونات لتصفيف شعري وبعدما جلست على الكرسي انكسر بصوت عال أمام الجميع"، وقالت: "كل العيون كانت تنظر إليّ في هذه اللحظة، وكانت تجربة مروعة". وتابعت: "كنت أعلم أنني لست الوحيدة التي تعاني من هذه المشكلة، لذلك قررت أن أدخر جميع أموالي".

ومنذ هذه اللحظة قررت لوبيز أن تنشئ صالون تجميل يقدم خدمات للنساء ذوات الأحجام الكبيرة؛ لأنها كانت تعرف أن هناك أيضاً من يُعانين من المشكلة نفسها.

وتمكنت سيدة الأعمال من فتح صالون التّجميل الذي يعمل بنجاح منذ 5 سنوات وهي الآن بصدد فتح فرع جديد. وقالت إن صالونها يتناسب مع جميع الأحجام.


20 Nov 03:24

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree