GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

هل تفضّل المرأة حقاً الرجل القصير؟

September 12, 2017

0
0
أظهرت دراسة نشرتها صحيفة "الإندبندنت" البريطانية، وشملت تحليل ملايين الصور الشخصية لأعضاء موقع "ماتش دوت كوم"، انجذاب النساء إلى الرجل القصير في القامة.

وتعد تلك الدراسة مخالفة لكل الدراسات والآراء على مرور السنين، فدائما ما يشاع أن النساء ينجذبن نحو الرجل الطويل والوسيم، ولكن كان للموقع رأي آخر، كونه أكد أن المرأة تنجذب للرجل القصير والبدين أكثر من الطويل والوسيم، مع أن هناك دراسة أخرى أجريت في العام 2016 لمعرفة مواصفات الرجل المثالي بالنسبة للمرأة، فوجدت أن الطول هو أكثر ما يجذبهن.

و في حديث أجرته صحيفة "الإندبندنت" مع مؤسس الموقع، الشاب البريطاني لي جونسون البالغ من العمر 32 عاماً، أكّد خلاله عدم صحة المعتقد الخاطئ لدى البعض، بأن الرجل يجب أن يكون أكثر طولاً من المرأة، واستخدم العديد من الصور الشخصية لبعض الحسابات الخاصة، للسيدات الأعضاء بالموقع، لإثبات انجذاب النساء للرجل القصير القامة.

مع ذلك، تواجه بعض السيدات المتزوجات من رجال قصار القامة بعض المشاكل الاجتماعية عند الخروج لنزهة. فعلى سبيل المثال؛ لن تتمكن المرأة المرافقة لرجل قصير القامة من ارتداء حذاء بكعب عالٍ، ولكن وفقاً للدراسة قد تضحي المرأة بأي شيء مقابل مرافقة رجل قصير.

فيما أظهرت دراسة أخرى للتعرف على أكثر ما يجذب الرجل نحو المرأة في العصر الحالي من خلال مناقشة ما يقرب من 2000 رجل، أن 60 في المئة من الرجال المشاركين بالدراسة يميلون للمرأة السمراء أكثر من المرأة الشقراء صاحبة العيون الزرقاء، لتأتي النتائج عكس الآراء المسبقة بشأن ميل الرجل للشقراء ذات العيون الملونة.


24 Sep 03:18

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree