ماذا سيعلن الحريري غداً؟

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

يحيي تيّار المستقبل غداً، تحت عنوان "المستقبل عنوان حماية لبنان"، الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد الرئيس الحريري ورفاقه في الرابعة عصراً في مجمّع "البيال".

وفي حين يسجل برنامج الذكرى محطات غنائية ووقفة تضامنية مع القدس اضافة الى وثائقي عن الرئيس الشهيد، يختتم الرئيس سعد الحريري الاحتفال، بكلمة منتظرة، وجدانية - سياسية، سيُخصّص جزءاً كبيراً منها للرئيس الشهيد ومسيرته الوطنية.

الا انه سيرسم فيها ايضا، بحسب معلومات "المركزية" "الخط البياني الازرق" الذي سيُحدد وجهة "المستقبل" في الاستحقاقات المقبلة، لاسيما منها الانتخابات تحت عنوان استمرار "ربط النزاع" مع "حزب الله"، الالتزام بـ"النأي بالنفس" والمحافظة على الاستقرار والتمسّك بالتسوية الرئاسية القائمة".

الى ذلك، تتجه الانظار نحو رصد الحضور في المناسبة التي دعي اليها رئيس الجمهورية العماد ميشال عون وكل القوى السياسية باستثناء "حزب الله". وتقول مصادر سياسية مراقبة لـ"المركزية" إن مستوى مشاركة القوى السياسية في هذه الذكرى، ولا سيما منها القوات اللبنانية والتيار الوطني الحر وتيار المردة وحركة أمل، سيحمل دلالات كثيرة تؤشر الى طبيعة العلاقة في ما بينها عشية الانتخابات النيابية في ايار المقبل.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً