توضيح من مكتب المشنوق عن لقائه بتوم باراك

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

صدر عن المكتب الاعلامي لوزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق البيان الآتي:
"ورد أمس التباس في الخبر الموزع عن لقاء الوزير نهاد المشنوق بالسيد توم باراك، ومصدر الالتباس ان صفة باراك هي "محام وسياسي وخبير اقتصادي كبير من أصل لبناني وعمل لفترة محاميا للرئيس الأميركي دونالد ترامب"، والأصح انه "خبير اقتصادي كبير من أصل لبناني وشخصية مقربة من الرئيس الأميركي دونالد ترامب، وهو مستشار له وكان رئيس لجنة احتفال تنصيب ترامب بعد انتخابه رئيسا للولايات المتحدة".
وهنا الخبر في نصه النهائي:
"استقبل وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق توم باراك، وهو خبير اقتصادي كبير من أصل لبناني وشخصية مقربة من الرئيس الأميركي دونالد ترامب وهو مستشار له وكان رئيس لجنة احتفال تنصيب ترامب بعد انتخابه رئيسا للولايات المتحدة. وقد حضر باراك برفقة أبنائه. كانت الزيارة لوزارة الداخلية مناسبة لتسلم باراك اخراجات قيد أولاده بعد استعادته مع عائلته الجنسية اللبنانية، وقد عبر عن فرحه وأعرب عن فخره واعتزازه لاستعادته مع عائلته الجنسية اللبنانية.
وجرى البحث خلال اللقاء في الوضع في لبنان والمنطقة، وتحدث باراك عن وطنه الأم وعن مدينة زحلة بمحبة كبيرة، كما تطرق البحث الى موضوع العلاقات اللبنانية-الاميركية والأوضاع العربية وخصوصا القضية الفلسطينية".

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً