دريان: لتهيئة الأجواء من أجل إجراء الانتخابات في موعدها

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

دعا مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان المسؤولين والقوى السياسية إلى تضافر جهودهم "للعمل على تهيئة الأجواء والمناخات الهادئة من اجل الوصول إلى إجراء الاستحقاق الانتخابي النيابي في موعده المقرر باعتباره محطة هامة وأساسية  يعبر من خلالها اللبنانيون عن آرائهم وخياراتهم الوطنية بحرية وشفافية بانتخاب مجلس نيابي جديد يحقق كل آمال وطموحات اللبنانيين، مثمنا الجهود التي تقوم بها الدولة اللبنانية في هذا الإطار".
كلام المفتي دريان حاء خلال الحفل التكريمي الذي إقامة رئيس اللجنة الإدارية والمالية في المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى المهندس بسام برغوت في دارته على شرف الوزير السابق نائب رئيس المجلس الشرعي الدكتور عمر مسقاوي بحضور العديد من الشخصيات.
استهل الحفل بكلمة للمهندس برغوت الذي نوه بالجهود الذي قام بها المفتي دريان في تعزيز وحدة الصف الإسلامي، ونوه بالمزايا التي يتحلى بها الوزير مسقاوي في شتى الميادين الإسلامية والوطنية.
وقال المفتي دريان: "معالي الدكتور عمر مسقاوي قيمة وقامة وطنية وعلمية وثقافية وشرعية وقانونية نعتز ونفتخر بأنه هو نائب رئيس المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى، ولا تقاعد أبدا في العمل العام الإسلامي والاجتماعي والوطني".
أضاف: "المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى نعتز ونفتخر به ويعمل معا بمؤازرة تامة وكاملة من أجل تحصين الساحة الإسلامية والوطنية، وتطوير وإنماء أوقافنا الإسلامية". وأشاد الوزير مسقاوي بكلمة المفتي دريان التي هي تعبر عن ضمير ووجدان كل اللبنانيين عامة والمسلمين خاصة، مؤكدا إن العمل في الحقل العام هو مسؤولية وطنية وأخلاقية طالما في العمر بقية، وشكر المهندس برغوت على هذا التكريم الذي هو تكريم للمجلس الشرعي بأكمله.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك