"ولعت" في البرلمان... و"لطشة" للحريري!

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+


من جلسة خصصت لبحث ملف النفايات إلى جلسة مناكفات وسجالات وتبادل اتهامات على منبر التصريح. هكذا كانت نتيجة جلسة اللجان المشتركة في البرلمان.
فملف النفايات، استخدمه النائب المعارض سامي الجميل، الذي حضر الجلسة شخصياً، لشن هجوم شرس على الطبقة السياسية التي اتهمها بالكذب على المواطنين. ومن اتهامها بالكذب إلى اتهامها بالسرقة، انتقل الجميل في مهاجمة السلطة...
الجميل رد على وزير العدل سليم جريصاتي بالقول: "اتركوه ليتسلى مع الأشخاص الذين يشبهونه، وأنا سأهتم بمصلحة المواطنين، وعليه مراجعة تاريخه".
هجوم الجميل على السلطة لم يرق لنائب السلطة، عضو "تكتل التغيير والإصلاح" سيمون أبي رميا، الذي شن هجوماً مضاداً على الجميل... كذلك دافع أبي رميا عن وزير تكتله جريصاتي.
أما النائب سيرج طورسركسيان، فأعرب عن سروره بانضمام بعض الكتل السياسية إلى صفه بالمطالبة بحل أزمة النفايات وهاجم الخطة الحكومية التي وصفها بالـ "بلا طعمة".
وتمنى طورسركسيان على رئيس الحكومة سعد الحريري أن يدعو الى جلسة لمجلس الوزراء لبت هذا الموضوع بسرعة قصوى، وختم حديثه بلطشة سياسية للحريري قائلاً: "ليس لدينا الوقت ولن ننتظر الصيف والانتخابات لبت هذا الموضوع!"

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك