افتتاح سوق الأزهار والشتول في الكرنتينا

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

برعاية سعادة محافظ بيروت القاضي زياد شبيب وبدعم من الفوروم دي بيروت، افتتحت نقابة مزارعي الأزهار والشتول في لبنان معرضها للسنة الحادية عشرة على التوالي في منطقة الكرنتينا (نزلة النهر) والذي يستمر لغاية نهاية شهر حزيران من العام 2018.

بعد النشيد الوطني اللبناني، ألقى نقيب مزارعي الأزهار والشتول الياس كامل كلمة رحّب فيها بالحضور وشددّ في كلمته على ضرورة استحداث سوق دائمة للأزهار والشتول في بيروت دعماً للمزارع اللبناني.

بدوره شكر النقيب السابق جوزيف أبوزيد كل من آمن بهذه المبادرة ودعمها وعلى رأسهم محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب والسيد ايلي زرد صاحب أرض الفوروم دي بيروت الذي يستضيف هذا السوق سنوياً من أجل دعم المزارع والانتاج اللبناني.

محافظ بيروت القاضي زياد شبيب شكر بدوره النقابة على حرصها الدائم للحفاظ على "الخضار" في بيروت ووعد المزارعين بالوقوف دوماً الى جانبهم محيياً صمودهم وإصرارهم على إنجاح هذا القطاع وقال : "لقد أصبح هذا الحدث مرتبطاً بفصل الربيع وزيارتي لكم هل لدعوة الناس لتشجيع هذا القطاع وخاصّة الانتاج اللبناني وجودته".

أما في موضوع المطلب الدائم للنقابة أي سوق دائمة للأزهار والشتول فقال شبيب: "كما وعدتكم في السابق سوف أتابع هذا الملف ليصبح حقيقة وتتمكنون من تصريف إنتاجكم طيلة أيام السنة لأنكم تستحقون كل الدعم".

وفي الختام خصّت نقابة مزارعي الأزهار والشتول المحافظ وأصحاب الفوروم دي بيروت بلفتة تكريمية شاكرين تعاونهم ودعمهم . يفتح سوق الأزهار والشتول أبوابه مجاناً أمام كل اللبنانيين يومياً من الثامنة صباحاً حتى السابعة مساءً .

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً