مؤتمر "وضع الاعلام في العالم العربي اليوم" برعاية الرياشي

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

بدأت أعمال المؤتمر الذي تنظمه "الوكالة الوطنية للاعلام" والمعهد السويدي في الاسكندرية" برعاية وزير الاعلام ملحم الرياشي، بعنوان "وضع الاعلام في العالم العربي اليوم"، في فندق البريستول في بيروت. ويتخلل الجلسة الافتتاحية،وعنوانها"بناء الثقة من خلال الحوار ةالانفتاح"، كلمة للوزير الرياشي ومدير المعهد السويدي في الاسكندرية بيتر ويدوور ومديرة الوكالة الوطنية للاعلام السيدة لور سليمان، على ان يليها جلسات الاولى بعنوان السلطة الرابعة بين الاعلام التقليدي ومنتديات التواصل يتحدث فيها رئيس تحرير جريدة اللواء الاستاذ صلاح سلام ومدير وكالة الانباء الاردنية "بترا" الاستاذ فيصل شبول. وتدير الجلسة الاعلامية نتالي عيسى.

والجلسة الثانية بعنوان "الاعلام موجه للرأي العام او عاكس له يتحدث فيها مدير المعهد السويدي بيتر ويدوور، مدير الاخبار ومقدم برنامج بموضوعية في قناة الـmtv والوزير المشرف على الاعلام ومدير وكالة الانباء الفلسطينية "وفا" الاستاذ احمد عساف. وتدير الجلسة الاعلامية رنا شهاب.

والجلسة الثالثة بعنوان "الاعلام في العالم العربي...الفرص والتحديات" يتحدث فيها مراسلة الاذاعة السويدية في الشرق الاوسط السيدة سيسيليا أودن وخبير التواصل والاعلام انطون قسطنطين ومديرة معهد الصحافة وعلوم الاخبار في جامعة منوبة في تونس الدكتورة حميدة البور. وتدير الجلسة الاعلامية سناء ضو.

يختتم المؤتمر اعماله في السادسة مساء في جلسة ختامية يتخللها اعلان التوصيات.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك