تمشي حافية القدمين منذ 3 سنوات.. ما السبب؟

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

امتنعت كاساندرا سميث (20 عاماً) من ماكون في جورجيا، عن ارتداء جميع أنواع الأحذية في السنوات الـ3 الأخيرة متذرعة بأن ذلك يمنحها المزيد من الثقة بالنفس والحرية في التجول. 

وكانت كساندرا بدأت في لبس أحذية خفيفة عند ذهابها للتسوق أو المطعم أو المدرسة، إلا أنها تحررت من جميع أنواع الأحذية بعد إنهائها دراستها الثانوية في 2015. 

وقالت سميث لموقع "إكسبوسي" الإلكتروني "أشعر بأنني أكثر خفة وأقوى روحياً عندما أمشي حافية القدمين، بل أنني أعتقد بأن التخلي عن الأحذية جعل بشرتي أكثر صحة ونضارة، وخلصني من احتمال الإصابة بالمسامير اللحمية في قدمي".

وأضافت سميث "على الرغم من أنني تعرضت لبعض الإصابات في قدمي إلا أن المشي عارية القدمين يشعرني بالراحة ويقوى جهازي المناعي بشكل ملحوظ. لن أعاود ارتداء أي حذاء حتى أحصل على عمل مناسب وممتع بالنسبة لي".

يذكر أن كساندرا تعرضت للعديد من المواقف المحرجة بسبب مشيها من دون حذاء، خصوصاً في المناسبات الاجتماعية إذ طُلب منها مغادرة أحد المتاجر في إحدى المرات حفاظاً على سلامتها، بينما ينظر إليها البعض باستهجان لدى رؤيتها وهي تمشي عارية القدمين، وفقاً لم ورد في موقع "أوديتي سنترال" الإلكتروني.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً