بالصّور: أحرق منزله والسبب... عنكبوت!

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

أضرم مواطن أميركي النار في وحدته السكنية وذلك أثناء محاولته قتل عنكبوت ضخم الحجم باستخدام قداحة.



وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية إن رجلا من ولاية كاليفورنيا الأميركية أحرق منزله بالخطأ، خلال محاولة قتل أحد أنواع العناكب يسمى بـ"العنكبوت الذئب".


وهرع المواطن إلى إخلاء منزله وطلب نجدة رجال الإطفاء الذين لم يلبثوا أن حضروا إلى موقع الحادث وأحاطوا المنزل للسيطرة على الموقف، فيما قال أحد سكان المنزل:



"لقد حاول الرجل قتل عنكبوت ذئب ضخم في غرفة نومه، وذلك بإشعال النار به، إلا أن العنكبوت تحرك بسرعة نحو الفراش بعد أن اشتعلت به النار ما جعله ينقل النار بسرعة إلى جميع جنبات الغرفة".


وصرح أحد قادة فرق الإطفاء، أنهم حاولوا إخماد النيران باستخدام خرطوم مياه الحديقة لكنه لم يكن يعمل، إلا أنهم نجحوا في النهاية في منع النيران من الانتقال إلى الوحدات السكنية المجاورة، والسيطرة على الحريق بالكامل في غضون 20 دقيقة، ولحسن الحظ لم يسفر الحريق عن وقوع إصابات ولا وفيات، إلا أن الخسائر المادية قدرت بنحو 11 ألف دولار.



يشار إلى أن عناكب الذئب، تعتبر أحد أضخم العناكب إلا أنها ليست سامة، كما أنها ليست عدوانية ولا تهاجم الإنسان إلا إذا شعرت بالخطر، حيث يمكنها العض مسببة آلاما مبرحة، ويوجد منها حاليا نحو 200 نوع في أميركا الشمالية.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً