GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

بالفيديو: مارون على فراش المرض... وطلبٌ له من محبّيه

By (خاص موقع Mtv) /May 19, 2017

0
0
خاص موقع Mtv

هل تذكرون الطّفل مارون قزّي، نجم مواقع التّواصل الاجتماعي الذي اشتهر بعفويّته، وطرافته، وشكله المحبّب الى القلب؟




فيديوهات وصور مارون عادت تسيطر من جديد على صفحات عدد من اللّبنانيّين، ولكن ليس من باب الطّرافة، وإنّما من باب مساعدة هذا الطّفل الذي يعاني من وضع صحّي دقيق يحتّم عليه السّفر الى إيطاليا لاجراء عملية تكلّف زهاء 260 ألف دولار، وذلك بحسب ما صرّح على صفحته التي تعجّ بالمعجبين والمتابعين منذ ساعات قليلة.


موقع الـmtv كان أوّل من تابع وضع مارون الصحّي منذ أشهر، وحاور طبيبه المعالج الدكتور بيتر نون الذي أكّد أن "مارون لا يُعاني من سرطان الدم كما أشيع، وإنّما من مرض نادر يوقف إنتاج الدّم، ووضعه مستقر نظراً لاستجابه للعلاج، وهو ليس بحاجة للسّفر".

لكن حالة مارون الصحيّة لم تعد مستقرّة، وبات هذا الطّفل الذي أدخل الضّحكة الى قلوب الكثيرين، بحاجة لمن يفرح قلبه ويساعده على إستعادة عافيته ونشاطه بعد عمليّة يجب أن يخضع لها في إيطاليا.



مارون أطلّ منذ ساعات في نقل مباشر على موقع "فيسبوك"، وقد ظهر شاحب اللّون، ورغم مرضه ودقّة وضعه الصحّي تواصل مع مُتابعيه طالباً المساعدة.


تشاهدون في الشّريط المرفق رسالة الطّفل مارون قزّي، فهل يستجيب محبّوه لطلبه ويُسافر الى إيطاليا للعلاج؟


28 Jul 09:47

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree