GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

سقطت من الطّابق السّادس... فهل تنجو من الموت؟

By (خاص موقع Mtv) /May 19, 2017

0
0
خاص موقع Mtv

سقطت الطّفلة دلال من على شرفة منزل ذويها في الطّابق السّادس في طرابلس وسقط معها الامل بأن تعود حياتها كما كانت قبل الحادثة الاليمة.




دلال التي أدخلت الى مستشفى طرابلس الحكومي نظراً لكونه الاقرب الى منزلها، أُجريت لها عمليّة عاجلة، حيث تمّ إستئصال كلية من كليتيها، والطحال، بالاضافة الى تعرّضها لكسور كبيرة في الرأس واليدين والرّجلين، حتى باتت في حالٍ خطرة جدّاً، بحسب ما أطلع فرد من عائلتها موقع الـmtv.

إلاّ أن المشكلة التي عانى منها الاهل تمثّلت بصعوبة نقل الطّفلة الى مستشفى آخر أكثر تطوّراً لمواكبة حالتها الدّقيقة، حيث كان جواب المستشفيات موحّداً، لا مكان للطفلة في أيّ منها، مع العلم أن المشكلة ليست ماديّة، كون والدها عنصرا في الجيش وتكلفة علاجها تقع على عاتق قيادة الجيش.

رفع الاهل الصّوت، مناشدين عبر موقع mtv وزير الصّحة غسان حاصباني بمساعدتهم في نقل الفتاة الى مستشفى آخر، فتواصل موقعنا مع الوزارة التي أكّدت أنها تابعت الملفّ، حيث تبيّن لها أن والدها عسكري، وقد تواصلت مع قيادة الجيش كونها الجهة الضامنة ووضعت قدراتها بتصرف القيادة لمساعدة دلال. وفي هذا السياق، ستنقل الفتاة في صورة عاجلة الى مستشفى القديس جاورجيوس في الاشرفية حيث سيشرف عدد من الأطباء على حالتها.

 
وذكّرت الوزراة المواطنين بضرورة التواصل معها على الخطّ السّاخن 1214 لمتابعة كل الحالات التي تعدّ من اختصاصها.


28 Jul 09:47

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree