"إهدنيات"... تجربة تجمع الثقافة والفنّ

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

بعد النّجاح الذي حقّقه مهرجان إهدنيات الدَّولي في السّنوات الماضية، إذ جَمَع ألمع الفنّانين والمغنّيين العالميين والمحلّيين وسط أجواءٍ إهدنيّة ساحرة، كما حضره آلاف الزّوار من مختلف المناطق والبلدات اللبنانيّة وقصده العديد من المغتربين، فتحوّل إلى تجربةٍ فريدة تربط بين الثقافة، الفن، الإبداع والتّرفيه.

 

من جديد، في صيف هذه السّنة، ستلمع سماءُ إهدن، البلدة الجبليّة الشمالية العريقة، بليالٍ فنيّة يضيئها أشهر النّجوم العالميون وآخرون من لبنان والعالم العربي، كما سيُزيَّن مسرح إهدنيات بأروع الاستعراضات الموسيقيّة والفنيّة فتتشكّل مع طبيعة إهدن الخلابة أجمل اللوحات الساحرة، مستمرّةً لنحو الشّهر ابتداءً من 29 تموز وتنتهي في 18 آب.

 

إهدنيات بات اليوم أكثر من مهرجان، هو تجربة، جمعت الثّقافة، البيئة، الفنّ، الترفيه، التراث والتاريخ في آن واحد. تجربةٍ يكتسبها الزوار أولاً على مدرج إهدنيات الذي يترك بصمة فرح وأمل في قلب كل لبنانيّ مقيمٍ كان أم مغترب، وثانياً من خلال زيارة بلدة إهدن واكتشاف خفاياها وعيش نشاطاتها المتنوّعة فهي البلدة التي لا تنام. والجدير ذكره أنّ تجربة إهدنيات امتدّت على جميع الفصول في الأشهر القليلة الماضية لتبقى إهدن نبض قلب السياحة في جميع مجالاتها.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك