GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

هارون بيته من زجاج!

August 12, 2017

0
0
شن نقيب أصحاب المستشفيات سليمان هارون سلسلة هجمات مستهدفا الدكتور نادر صعب وذلك على خلفية وفاة المريضة فرح القصاب في مستشفى الاخير.

وفي آخر تصريح لَه، توجه هارون لصعب خلال حديث تلفزيوني بالقول: "يكفي تهجمات من ادارة مستشفى الدكتور نادر صعب على وزارة الصحة ونقابة الاطباء ونقيب المستشفيات واقول له اذا ابتليتم بالمعاصي فاستتروا".

ودعا هارون، الدكتور صعب ان يتوقف عن "اطلاق النار في كل الاتجاهات ولينتظر نتائج التحقيقات كافة والاحكام التي ستصدر عن القضاء".


لكن هارون الذي طلب السترة لصعب يبدو انه وقع في البلاء اذ تفيد معلومات على ان المريض وديع عجاج الحاج (والدته جورية)، قد توفي في مستشفى هارون وذلك بتاريخ ٦/٧/٢٠١٧ في العناية الفائقة بعد حضوعه لعملية في القدم اثر تعرضه لكَسْر علما ان حالة الوفاة سجلت بمحضر موجود في فصيلة درك انطلياس.

يذكر ان هارون، ليس طبيبا بل هو مهندس ويمتلك مستشفى تحمل كنية عائلته ويمارس مسؤولية نقيب اصحاب المستشفيات من خارج الملاك.


20 Aug 04:58

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree