GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

الجامعة العربية تدين الاجراءات الاسرائيلية في الاقصى

July 17, 2017

0
0
دان مجلس جامعة الدول العربية الذي عقد اجتماعا  طارئا الاثنين في القاهرة الاجراءات التي فرضتها اسرائيل للدخول الى المسجد الاقصى  في القدس معتبرا انها تشكل "انتهاكا جسيما لكافة المواثيق والقوانين الدولية"  وطالب بالغائها.

وأكد مجلس الجامعة في بيان "رفضه لأي تغيير في الوضع القائم في مدينة القدس المحتلة والمسجد الاقصى، وضرورة وقف والغاء جميع الاجراءات الاسرائيلية بما يشمل ازالة البوابات الالكترونية واحترام حرية العبادة".

وأوضح مجلس الجامعة بأن ما يحدث من اجراءات واستمرار محاولات "تغيير الواقع  التاريخي في الحرم القدسي" سيؤدي "لتصعيد بالغ الخطورة وعواقب وخيمة في اشعال فتيل حرب الفتنة الدينية في المنطقة".

واعتبر ان الاجراءات تشكل "انتهاكا جسيما لكافة المواثيق والقوانين الدولية وقرارات الامم المتحدة بما فيها قرارات الجمعية العامة ومجلس الامن واليونسكو وحقوق الانسان التي اكدت مرارا على ان مدينة القدس مدينة محتلة وجزء لا يتجزأ من  الاراضي الفلسطينية المحتلة عام 1967".



18 Nov 12:16

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree