GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

فضائح جنسية تهزّ جهاز الأمن العام الإسرائيلي

November 14, 2017

0
0
رفعت محكمة إسرائيلية الحظر عن معلومات سرية بشأن تحقيق مع ضباط وأفراد جهاز الأمن العام، "الشاباك" بتهم ارتكاب جرائم جنسية، بحسب ما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية.

تأتي هذه التطورات بعد أسبوعين من تقديم إحدى العاملات في الجهاز الأمني معلومات تخص التحرش الجنسي، بعد أن أدلت بشهادتها حول الموضوع، وفحصت عبر جهاز كشف الكذب، الذي أكدت نتائجه أن الموظفة صادقة في شهادتها.

وأكدت لجنة التحقيق أن الحديث يدور عن سابقة خطرة جدا، مشيرة إلى أنها ستتعامل مع الأمر على الفور وبيد من حديد.

يذكر أن الموظفة المذكورة سلمت هاتفها للجنة التحقيق، لاحتوائه على مواد ذات طبيعة جنسية عبر رسائل استلمتها من المتهمين بالتحرش. وفرضت السلطات القضائية حظرا على نشر تفاصيل أخرى عن التحقيقات مع موظفي الاستخبارات العامة الإسرائيلية (الشاباك)، تلبية لطلب تقدم به قسم التحقيقات.

يذكر أن محكمة إسرائيلية استجوبت في وقت سابق، اثنين من كبار المسؤولين في الشاباك بتهمة الاغتصاب، وستفتح المحكمة في وقت لاحق تحقيقا مع مسؤول كبير آخر بتهمة التحرش ومحاولة الاعتداء الجنسي على سيدة أثناء أدائها عملها في الشاباك، بعد أن تأكدت المحكمة من صدقية ادعائها.


22 Nov 05:35

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree