GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

ماذا أبلغت ريتشارد القيادات السياسية والروحية؟

October 13, 2017

0
0
كشفت مصادر لبنانية رسمية بارزة لصحيفة "الحياة"، أن سفيرة الولايات المتحدة الأميركية لدى لبنان اليزابيث ريتشارد أبلغت القيادات السياسية والروحية التي جالت عليها أخيراً، أن واشنطن ليست معنية، لا من قريب ولا من بعيد بقول وزير الدفاع الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان إن الجيش اللبناني جزء من منظومة "حزب الله".

وقالت المصادر إن ريتشارد جددت موقف واشنطن الداعم الجيش اللبناني على المستويين التسليحي والتدريبي، وأن لا تعديل في الموقف الأميركي "وما صدر عن ليبرمان لا يلزمنا ولا نؤيده".

ونقلت المصادر عنها قولها إن واشنطن ستستقبل قائد الجيش العماد جوزف عون في أول زيارة له للولايات المتحدة بعد تعيينه في منصبه، وأنه سيعقد لقاءات مع مسؤولين في وزارة الدفاع الأميركية، وأن برنامج التعاون بينها وبين قيادة الجيش اللبناني ما زال قائماً، وأن دعمها الجيش اللبناني لن يتراجع ولن يكون لكلام ليبرمان عن الجيش اللبناني أي تأثير في برنامج التعاون. 

ونصحت ريتشارد، كما نقلت عنها المصادر، بـ"الحد من هجومية "حزب الله" وتفعيل التعاون بين الجيش اللبناني و"اليونيفيل" في الجنوب".


22 Oct 01:50

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree