GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

بالتفاصيل: من وراء إلغاء "إحتفال النصر"؟

By (الأنباء الكويتية) /September 14, 2017

0
0
الأنباء الكويتية
كشف إلغاء "مهرجان النصر" حجم الاختلاف العاصف بين مكونات السلطة السياسية في لبنان، وزاد في طين التناقضات بلة وصول الأمور الى حد عدم التفاهم على برنامج اول انتصار حاسم للجيش اللبناني ضد اقوى التنظيمات الارهابية على مستوى الشرق الاوسط.


مصادر رسمية كشفت حقيقة ما حصل، مشيرة إلى أن "حزب الله ما إن تبلغ مهرجان الحفل والمتكلمين فيه وهم الرئيس ميشال عون والرئيس نبيه بري والرئيس سعد الحريري، أدرك أنه لن يكون له دور في الحفل أو حصة في الانتصار الذي ينسبه لنفسه هو الآخر".


كما لاحظ "الحزب" أن عائلات شهداء الجيش الذين سقطوا غدرا على ايدي الدواعش قرروا اقامة عزاء في قاعة الرئيس الشهيد رفيق الحريري في جامع محمد الامين بعد غد السبت، والحزب يدرك مغزى إقامة عزاء الشهداء في قاعة الشهيد الحريري، فأرسل عبر قنواته يبلغ الرئيس عون والرئيس بري عدم المشاركة في الاحتفال، لا رسمياً ولا جماهيرياً، تاركاً للمسؤولين عن الاحتفال تحمل مسؤولياتهم على مختلف الاصعدة.


وعلى هذا الأساس، كانت مبادرة بري إلى الاعتذار عن عدم المشاركة في الاحتفال، ولاقاه الرئيس عون بإلغائه تحت الاعتبارات الامنية الصرفة، لا اللوجستية كما كان المبرر الرسمي للالغاء، ولا التمويلية المتصلة بذريعة عدم اقرار المجلس البلدي صرف 100 الف دولار لتغطية الأكلاف.


26 Sep 03:14

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree