مونديال روسيا 2018.. أستراليا بلا مدرب!

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

أعلن الاتحاد الأسترالي لكرة القدم أنه لن يختار مدربا للمنتخب الوطني قبل شباط المقبل، في الوقت الذي تطرقت فيه الصحف المحلية إلى اسم الألماني يورغن كلينسمان.

وأوضح رئيس الاتحاد الأسترالي ديفيد غالوب أن مدربين عدة أظهروا "اهتماما على مستوى عال جدا" لشغل هذا المنصب بعد استقالة أنجي بوستيكوغلو مباشرة، بعد نجاحه في قيادة منتخب "سوكيرووس" إلى النهائيات العالمية للمرة الرابعة في تاريخه والثالثة على التوالي.

وبحسب الصحف الصادرة في نهاية الأسبوع الماضي، فإن كلينسمان أبدى اهتمامه بشغل هذا المنصب وأوكل إلى أحد المقربين منه دراسة الأمر عن كثب مع المسؤولين في الاتحاد الأسترالي.

وأكد غالوب أن قرار اختيار المدرب لن يتخذ على عجل، وقال في هذا الصدد: "في الوضع الحالي، لا يمكن استبعاد أحد. نحن منفتحون للتعاقد مع مدرب أسترالي أو أجنبي". وأضاف "نحن واثقون بأننا سنختار الرجل المناسب لقيادة المنتخب في نهائيات كأس العالم ونأمل أن يستمر إلى ما بعد ذلك أيضا".

وأوقعت قرعة النهائيات المنتخب الأسترالي في المجموعة الثالثة، إلى جانب منتخبات فرنسا، الدنمارك والبيرو. وسيتخذ القرار النهائي في اختيار المدرب الجديد في منتصف فبراير/شباط المقبل بحسب الاتحاد المحلي.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك