فنيش تابع مع زواره شؤوناً رياضية

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

استقبل وزير الشباب والرياضة محمد فنيش في مكتبه بالوزارة، وفدا من نادي "التعاضد" الرياضي - المزرعة، ضم عضو الهيئة الادارية واتحاد المبارزة الدولي سهيل سعد وامين الصندوق للنادي انطوان الدرزي، وكان عرض لنشاطات النادي وبرامجه.



وأثنى الوفد على جهود وزير الشباب والرياضة الذي وعد بتكريم الاداري والمدرب سهيل سعد ل"عطاءاته في خدمة اللعبة على مدى أكثر من خمسين عاما".


واستقبل فنيش وفدا من "قرية بدر حسون" البيئية، ضم رئيس مجلس ادارة القرية بدر حسون والمدير التنفيذي أحمد حسون ونبيل وحسان حسون، واطلع منه على نشاطات القرية وانتاجها البيئي وانتشار منتوجاتها في الاسواق الداخلية والخارجية، واستقطابها لليد العاملة اللبنانية وتحفيزها استصلاح الاراضي الزراعية. وأثنى فنيش على هذا "العمل الرائع ومردوده وطنيا وبيئيا.


والتقى أيضا، وفدا من الاتحاد اللبناني للمحركات المائية ضم رئيسه القنصل ادمون شاغوري وعضوي اللجنة التنفيذية كارلا واميل شاغوري، وكان عرض لنشاطات الاتحاد واستضافته للاجتماع السنوي للاتحاد الذي تشارك فيه أكثر من 40 دولة.

وعرض الوفد اقامة بطولة دولية بالفومولا 2 للقوارب السريعة، في الصيف المقبل، وإنشاء اكاديمية دولية في بيروت للتعليم والتدريب وإعطاء شهادة دولية لممارسة هذه الرياضة في كافة انحاء العالم، وتغطي جميع الدول العربية ودول البحر المتوسط.


كما التقى فنيش وفدا من نادي "المتحد" طرابلس برئاسة أحمد الصفدي، وتم البحث في الاوضاع الرياضية والشبابية.


وتسلم من رئيس اللجنة التأسيسية لاتحاد باك غمون (طاولة الزهر بنسختها الاجنبية) دعوة لحضور بطولة كاس لبنان باللعبة في 14 الحالي، التي ستقام في "كازينو لبنان" - صالة السفراء، برعاية وزير الشباب والرياضة.


وعرض مع مدير بطولة آسيا في كرة السلة فادي تابت موضوع عدم تسديد الاتحاد مستحقات المتطوعين والمستخدمين الذين ساهموا خلال شهر كامل في تنظيم وادارة البطولة التي جرت في آب الماضي.


والتقى وزير الشباب والرياضة رئيس "المنتدى الدولي للشباب" سامر بو عز الدين ونائبته المستشارة القانونية الدكتورة ليندا التنوري، واطلع منهما على نشاطات المنتدى واقتراحات مشاريع شبابية ورياضية بالتعاون مع الوزارة. وكان عرض لنشاطات الاكاديمية الديبلوماسية وشؤون وهموم الشباب التعليمية، وخصوصا موضوع المنح المدرسية وكيفية استفادة جميع المناطق اللبنانية من تقديمات المنتدى.


كذلك، استقبل منسق اللجنة المركزية الرياضية في "التيار الوطني الحر" جهاد سلامة، وعرض معه للشؤون الرياضية والشبابية ولا سيما وضع كرة السلة واقتراحات العبور بها الى شاطىء الامان.


والتقى أيضا، رئيس اتحاد كرة الطائرة ميشال ابي رميا، الذي عرض لاوضاع اللعبة ودعاه الى حضور افتتاح بطولة لبنان فيها.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك