العهد القوي بمواجهة الراسينغ الطموح

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

مرة جديدة قد تتغيّر هوية المتصدر في دوري "ألفا" للفوتبول مع افتتاح المرحلة العاشرة بمباراتين على قدرٍ عالٍ من الاهمية ابرزها ستكون عند الساعة 22.00 مباشرة عبر mtv وتجمع بين العهد والراسينغ. فبعد تسع مراحل كان فيها الوحيد الذي لم يتذوق طعم الخسارة، سيكون التحدي الجديد للعهد بمواجهة الراسينغ الطموح، والذي يبتعد عنه بفارق نقطتين فقط.



ويعلم بطل لبنان اهمية هذا اللقاء، وخصوصاً مع تساويه بالنقاط مع الصفاء الذي يخوض مباراة من المفترض ان تكون بمتناوله عندما يواجه النبي شيت اليوم الساعة 17.00 على ملعب صيدا، وبالتالي فان اي تعثر للعهد قد يبعده عن مركزه الحالي.




صحيح ان الراسينغ يدخل المباراة بطموحات كبيرة، لكن ارقام العهد تحكي عن نفسها في ظل امتلاك المدرب باسم مرمر عدة اوراق هجومية، وذلك رغم خسارته لنجمه احمد زريق بسبب الاصابة.




من هنا سيسعى الراسينغ لاستغلال المشاكل الطارئة التي اصابت الفريق الاصفر، ومنها طرد حارسه الاول مهدي خليل خلال اللقاء امام الصفاء، وتعرّضه لعقوبة الايقاف لمباراتين. لكن الترقّب سيكون كبيراً للطريقة التي سيعتمدها المدرب رضا عنتر مع فريقه المتطوّر مباراة بعد اخرى، وامام فريق صلب دفاعياً ومخيف هجومياً.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك