GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

غاريث بيل يكلف الريال مليون وربع في كل مباراة

November 12, 2017

0
0
بات المهاجم الويلزي غاريث بيل عبئا ماليا على نادي ريال مدريد الإسباني، إذ انه يكلفه أكثر من مليون دولار في كل مباراة، لكن النادي الإسباني لا يستفيد من جهود بيل بسبب إصاباته المتكررة.

وذكرت الأنباء أن بيل (28 عاما) أصيب للمرة الـ19 على التوالي منذ انضمامه إلى النادي الملكي قبل 4 سنوات، وفق ما ذكرت صحيفة "آس"، ويبدو هذا الرقم يبدو كبيرا خلال فترة قصيرة.

وانضم بيل إلى ريال مدريد في عام 2013 قادما من توتنهام الإنكليزي مقابل صفقة بلغت 100 مليون يورو ( 116 مليون دولار)، ما يجعله الصفقة الأكبر في تاريخ النادي.

وفصلت الصحيفة الإسبانية في تكلفة بيل: إنه يكلف عمليا ريال مدريد مليون و 236 ألف دولار أميركي في كل مباراة، وكان راتبه السنوي 21 مليون دولار في المواسم الثلاثة الأولى ثم ارتفع في السنة الأخيرة إلى 25 مليون دولار. وكل دقيقة يلعبها غاريث بيل تكلف النادي 15 ألف دولار.

مع الإصابات لم يلعب بيل سوى 55 في المئة من الوقت الذي يتوقعه النادي الإسباني. ورغم النفقات الباهظة كانت النتائج التي حققها بيل باهتة، حتى أن مدرب الفريق زين الدين زيدان أصبح مستاء من وجوده وطالبه في أيلول الماضي بتحسين أدائه وأخذ الأمور بجدية أكثر.

وكان رئيس النادي فلورنتينو بيريز راهن على اللاعب الوليزي باعتباره خليفة للنجم كريستيانو رونالدو، لكن لا يبدو ذلك صحيحا.


24 Nov 09:06

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree