GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

بالصورة: زيدان يخون رونالدو مع ميسي

November 10, 2017

0
0
شارك الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، بحفل تقديم الكرة الرسمية لكأس العالم 2018، الذي أقيم في العاصمة الروسية موسكو.

ونشر زيدان على حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" صورة على أحد جسور نهر موسكو وخلفه مبنى الكرملين الشهير وسط العاصمة الروسية، وكان برفقته كل من البرازيلي كاكا والإسباني تشافي ألونسو والألماني لوكاس بودولسكي والإيطالي أليساندرو دل بييرو، والنجوم الخمسة سبق لهم التتويج مع منتخبات بلادهم بكأس العالم.

وشارك اللاعبون الخمسة إلى جانب الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي بحفل الكشف عن الكرة الرسمية لمونديال روسيا "تيلستار 18"، وأبدى النجم الأرجنتيني إعجابه بالكرة الجديدة وبألوانها، وقال إنه لم يفوّت الفرصة بتجربتها.

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي، قد شهدت حربا كلامية بين عشاق اللاعبين البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث رأى عشاق البرتغالي أن رونالدو أحق بتقديم الكرة من ميسي كون البرتغالي قد حصل أخيرا على جائزة اللاعب الأفضل في الموسم الماضي، وقالوا إن الفيفا تحيز لميسي باختياره لعرض كرة مونديال روسيا، حتى أن البعض اعتبروا أن زيدان خان رونالدو بذهابه بمفرده إلى موسكو، بينما دافع عشاق ميسي عن أحقية لاعبهم الذي أنقذ منتخب التانغو من الغياب عن المونديال بتسجيله ثلاثية بلاده أمام الإكوادور في آخر جولة من التصفيات.

يذكر أن ميسي موجود مع منتخب الأرجنتين في موسكو، تحضيرا للمواجهة الودية أمام الدب الروسي السبت استعدادا لنهائيات كأس العالم الصيف المقبل.


24 Nov 09:09

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree