جولة على الدراجات الهوائية لـ 120 امرأة اجنبية وعربية

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

إستقبلت عقيلة الوزير السابق عبد الرحيم مراد منيرة مراد، في ربوع الجامعة اللبنانية الدولية لفرع البقاع - الخيارة، النساء المشاركات في حملة pedal for peace، وعددهن نحو 120 امرأة من 16 بلدا أجنبيا وعربيا، يقمن بجولة على الدراجات الهوائية بين المناطق اللبنانية، بدعوة وتنظيم شركة bike by Beirut، وبالتعاون مع جمعيتي Follow the women وCycle for peace والناشطة البريطانية ديتا ريغان، وبمؤازرة من قوى الأمن الداخلي.

وجالت النساء الزائرات في أرجاء الجامعة ومؤسسات "الغد الأفضل"، و"دار الحنان" للأيتام، حيث انطلقن على الدراجات الهوائية من الجامعة في الخيارة بإتجاه بلدات: غزة، المنصورة، عميق، كفريا، جب جنين وكانت آخر جولاتهن بلدة القرعون.
بعد إنتهاء جولاتهن، اتجهن إلى مخيم النازحين السوريين في غزة، بعدها اولمت السيدة مراد على شرفهن في مطعم الجامعة اللبنانية الدولية.
والقت فاطمة وهبي كلمة رحبت فيها بالمشاركات وقالت:" انتن سيدات رائعات ممتلئات بالحيوية، النشاط والحب للحياة، حاملات رسالة السلام إلى هذه المنطقة، هذه هي الإنسانية التي علينا نشرها في كل العالم".
وشكر جواد سبيتي باسم "بيروت باي بايك" والمشاركات في هذه الجولة رئيس "مؤسسات الغد الأفضل" ورئيس الجامعة اللبنانية الدولية عبدالرحيم مراد وعقيلته حيث قدم لها درعا تكريمية عربون وفاء وتقدير لمناسبة احتفال الجمعية بمرور 20 سنة على تأسيسها.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك