التضامن صور يفرض التعادل على العهد

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

فرض التضامن صور التعادل على العهد 1-1 (الشوط الأول 0-1) على ملعب صور البلدي في ختام مباريات الاسبوع الثاني من بطولة دوري «ألفا» بكرة القدم. وتراجع العهد إلى المركز السادس في الترتيب العام بفارق الأهداف عن الراسينغ السابع، وخلف المتصدر الأنصار بفارق نقطتين.

دخل الفريقان المباراة بحذرٍ وتمكن لاعب الوسط محمد الفاعور من افتتاح التسجيل للتضامن في الدقيقة 29 بتسديدة من داخل المنطقة، بعدما انسل بين مدافعي العهد واستلم تمريرة العاجي كريست ريمي الرأسية ليسدد على يسار الحارس مهدي خليل. وتعرّض لاعب العهد أحمد زريق للإصابة ما اضطر مدرب الفريق موسى حجيج لاستبداله والدفع بمحمد حيدر.

في الشوط الثاني دخل لاعبو العهد بعزمٍ أكبر لتسجيل هدف التعادل، لكن محاولاتهم اصطدمت بدفاع التضامن والحارس هادي خليل، الذي تصدى لتسديدة محمد قدوح على الجهة اليسرى. ولم تنجح تبديلات مدرب التضامن جمال طه بالحفاظ على النتيجة في ظل التراجع الكبير للاعبيه نحو الخط الدفاعي، ليستغل المهاجم العاجي إدريسا كوياتي خطأً بالتشتيت من يوسف عنبر الذي أرسل الكرة الى قلب منطقة جزاء فريقه، ليسجل مهاجم العهد هدف التعادل برأسية مستغلا خروج الحارس البديل فضل مسلماني من مرماه. وكاد محمد حيدر ان يسجل الهدف الثاني في الدقائق الاخيرة لكن مسلماني تصدى لتسديدته القوية. ولم ينجح كلا الفريقين بتسجيل هدفٍ ثانٍ رغم احتساب عشر دقائق من الوقت المحتسب بدل عن ضائع.


مثل العهد الحارس مهدي خليل واللاعبون علي السعدي ونور منصور وحسين الزين وحسين دقيق وسمير اياس واحمد زريق (محمد حيدر 34) والغاني عيسى يعقوبو ومحمد قدوح وحسن شعيتو والعاجي ادريسا كوياتي.

مثل التضامن صور الحارس هادي خليل (فضل مسلماني 69) واللاعبون حسن بيطار وشادي سكاف ويوسف عنبر ومحمود سبليني ومحمود فاعور ومحمد عطوي (وائل يوسف 65) وبلال حاجو (كاظم عطية 74)  والعاجي كريست ريمي والغاني كوفي يبواه والسنغالي داوودا ديوب.  

قاد المباراة محمد درويش وعاونه علي مقداد واحمد سباعي وأحمد دمج حكما رابعا.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك