GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

النجمة يحقق فوزه الأول على حساب الأخاء الأهلي

By (LebanonFG.com ) /September 23, 2017

0
0
LebanonFG.com
حقق النجمة فوزه الأول في بطولة دوري «ألفا» بكرة القدم على حساب الاخاء الاهلي عاليه على ملعب صيدا البلدي في الاسبوع الثاني. ورفع النجمة رصيده إلى أربع نقاط فيما تجمّد رصيد الاخاء عند نقطة واحدة. 
بدأ اللقاء بضغطٍ من جانب الفريق المضيف الذي اعتمد على الكرات الطويلة والأخطاء. وسنحت للعراقي فلاح عبد الكريم والفلسطيني محمد أبو عتيق فرصتين للتسجيل فيما كانت فرصة النجمة الوحيدة بتسديدة لنادر مطر ارتدت من المدافع أحمد عطوي. وقبل دخول الفريقين إلى غرف الملابس لعب أحمد جلول كرة طويلة إلى قلب منطقة جزاء الاخاء، ارتقى لها المدافع ماهر صبرا وأودعها في الشباك مستغلاً الخروج المتأخّر للحارس شاكر وهبي، ليسجل الهدف الأول لفريقه والثاني له في البطولة.


في الشوط الثاني أكمل الاخاء ضغطه في محاولة لتسجيل هدف التعادل. وحرمت العارضة في المرة الاولى والقائم الأيمن لمرمى الحارس عباس حسن الاخاء من تعديل النتيجة. وتراجع مستوى لاعبو النجمة رغم تبديلات المدرب جمال الحاج بإدخال حسين شرف الدين وأكرم مغربي وحسن القاضي، فيما اعتمد المدرب العراقي عبد الوهاب أبو الهيل على أحمد حجازي على الجهة اليمنى. ولم يتمكن لاعبو الاخاء من استغلال الضعف البدني للاعبي النجمة ليخسر الفريق مباراته الاولى في الدوري هذا الموسم. 
مثل النجمة الحارس عباس حسن واللاعبون ماهر صبرا والمصري محمود فتح الله وقاسم الزين وحسن العنان واحمد جلول ويوسف الحاج (اكرم مغربي 46) والنيجيري كبيرو موسى (حسن القاضي 77) ونادر مطر وحسمن المحمد (حسين شرف الدين 57) وحسن معتوق.

مثل الأخاء الحارس شاكر وهبي واللاعبون ابراهيم خير الدين (نادر مروش 85) والمغربي ربيع هوبري واحمد عطوي وسعيد عواضة والفسطيني محمد ابو عتيق وحيدر خريس والعراقيين ليث صاحب وفلاح الجنابي وحسن الحاج وسعيد اسكندر (احمد حجازي 63).
قاد المباراة الحكم سامر السيد قاسم وعاونه قاسم عدنان وعبدالله هشام قانصو وعلي سلوم حكما رابعا. وأنذر الحكم ربيع هوبري من الاخاء محمود فتح الله وعباس حسن من النجمة.


23 Oct 09:49

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree