الراسينغ يحرم الأنصار من الفوز الثاني

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

إنتزع الراسينغ تعادلاً ثميناً من الأنصار ١-١ (الشوط الأول ٠-١) على ملعب مدينة كميل شمعون في الاسبوع الثاني من بطولة لبنان الـ٥٨ بكرة القدم. وحافظ مدرب الراسينغ رضا عنتر على سجله التدريبي خاليا من الخسارة بعد ست مباريات خاضها فريقه في بطولتي كأس التحدي والدوري.

دخل الفريقان المباراة بنفس هجومي وتمكّن المهاجم السنغالي الحاج مالك تال من افتتاح التسجيل في الدقيقة ١١، برأسية على يمين حارس الراسينغ محمد سنتينا بعدما استلم عرضية أمير الحصري على الجهة اليسرى. ولاحت للاعبي الراسينغ فرص عدة لإدراك التعادل لكن هجماتهم تكسّرت أمام الحارس ربيع الكاخي. وكاد الحاج مالك أن يضاعف النتيجة قبل عشر دقائق إثر انفراده بالحارس سنتينا الذي تصدى لتسديدته ببراعة.
في الشوط الثاني اندفع لاعبو الراسينغ لإدراك التعادل وسط تراجع كبير للاعبي الأنصار. ودفع مدرب الراسينغ رضا عنتر بلاعبيه محمد السباعي والمهاجم عدنان ملحم فيما أدخل مدرب الأنصار الألماني روبرت جاسبرت علي الأتات بدلاً من حسن شعيتو. وفي الدقيقة ٨٠ تمكن سيرج سعيد من الدخول إلى منطقة جزاء الأنصار على الجهة اليسرى ليسدد كرة قوية ارتدت من الحارس ربيع الكاخي نحو عدنان ملحم الذي لم يتأخّر بايداعها في الشباك. وقبل نهاية الوقت بدقائق كاد غازي حنينه ان يسجل الهدف القاتل في شباك الأنصار من تصويبة بعيدة تصدى لها الكاخي.
مثل الانصار: الحارس ربيع الكاخي و اللاعبون معتز بالله الجنيدي والغيني أبو بكار كمارا وامير الحصري ونصار نصار وعدنان حيدر وعباس عطوي وعلاء الدين البابا والسنغالي الحاج وحسن شعيتو (علي الأتات ٥٨) وخالد تكه جي (مازن جمال ٧٠)
مثل الراسينغ؛ الحارس محمد سنتينا واللاعبون الروماني اندريه فيتيلارو ومحمود كجك وغاري حنينه وحمزة سلامي (محمد السباعي ٧٢) وسيرج سعيد وخضر سلامي والكاميروني داوودا كمارا وطارق حلوم والغاني نيكولاس كوفي (عدنان ملحم ٧٢) وحسين السيد (محمد صادق ٣٣)
قاد المباراة الحكم محمد درويش وعاونه حكما التماس ربيع عميرات وحمد حرب ومحمد عيسى حكما رابعا. وأنذر الحكم خضر سلامي وعدنان ملحم من الراسينغ وأبو بكار كمارا من الأنصار.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك