GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

برشلونة يثأر من يوفنتوس

September 13, 2017

0
0
قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي فريقه برشلونة الإسباني لفوز ثأري كبير على يوفنتوس الإيطالي وصيف البطل 3-صفر على ملعب "كامب نو" في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وارتدت المواجهة بين الفريقين طابعا ثأريا بالنسبة لبرشلونة الذي انتهى مشواره في المسابقة الموسم الماضي على يد بطل إيطاليا بخسارته أمامه في الدور ربع النهائي صفر-3 ذهابا، قبل تعادلهما صفر-صفر إيابا في "كامب نو".


وكان الطرفان تواجها أيضا في نهائي 2015 وخرج حينها برشلونة منتصرا 3-1، ثم تكررت خيبة يوفنتوس أمام الإسبان بخسارته نهائي الموسم الماضي أمام ريال 1-4.


وبدأ مدرب برشلونة آرنستو فالفيردي اللقاء بإشراك الوافد الجديد الفرنسي عثمان ديمبيلي أساسيا للمرة الأولى بقميص النادي الكاتالوني الذي تعاقد معه من بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 105 مليون يورو، وذلك بهدف تعويض البرازيلي نيمار الراحل إلى باريس سان جرمان الفرنسي مقابل 222 مليون يورو.


وكان الفرنسي الذي سترتفع قيمة صفقة إلى 147 مليون مع إضافة الحوافز والمكافآت، خاض مباراته الأولى مع العملاق الكاتالوني كبديل في لقاء الدوري السبت ضد الجار إسبانيول (5-صفر).

أما من ناحية يوفنتوس الذي افتقد خدمات قلب دفاعه جورجيو كييليني للإصابة ما دفعه إلى إشراك المغربي مهدي بنعطية بجانب أندريا بارزالي، فكانت المفاجأة قرار اعتماد المدرب ماسيميليانو اليغري على الأوروغوياني الشاب رودريغو بنتانكور (20 عاما) في وسط الملعب الذي شهد مشاركة الوافد الجديد من سان جرمان الفرنسي بلاز ماتويدي.


وتقام الجولة الثانية في 27 الحالي حيث سيسعى يوفنتوس إلى التعويض على أرضه ضد أولمبياكوس، فيما يحل برشلونة ضيفا على سبورتينغ لشبونة.


18 Nov 09:31

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree