GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

فيناتي يحرز جائزة "سان مارينو" للدراجات النارية

September 10, 2017

0
0
أحرز الدراج الإيطالي رومانو فيناتي (هوندا)، المركز الأول في فئة موتو 3 ضمن بطولة العالم للدراجات النارية، خلال سباق جائزة سان مارينو الكبرى، محرزا انتصاره الثامن هذا الموسم.

وخلال سباق تخلله تساقط أمطار غزيرة لا سيما في بدايته، اجتاز فيناتي خط النهاية متقدما بفارق حوالى 30 ثانية عن الإسباني خوان مير (هوندا)، متصدر بطولة العالم والإيطالي الآخر فابيو دي جان أنطونيو الذي حل في المركز الثالث.

وقال فيناتي في نهاية السباق "كانت الظروف المناخية صعبة للغاية مع تساقط كميات هائلة من الأمطار في البداية قبل أن تخف الوطأة بعد ذلك". وأضاف "كانت الحلبة زلقة لكن الأمور سارت بطريقة جيدة. أحبذ المضمار الجاف بطبيعة الحال، لكننا قدمنا أداء جيدا خلال نهاية الأسبوع. إنه أفضل سباق هذا العام وأنا راض تماما".

وانتزع فيناتي المركز الثاني في الترتيب العام على حساب الإسباني أرون كانيت الذي سقط عن دراجته في سباق اليوم وتراجع بالتالي إلى المركز الثالث. ولا يزال مير يحتل الصدارة بفارق مريح عن فيناتي بلغ 61 نقطة.


20 Nov 05:10

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree