GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

مارسيلو: هكذا قررت البقاء في ريال مدريد

September 07, 2017

0
0
أفصح لاعب نادي ريال مدريد الإسباني الدولي البرازيلي مارسيلو، عن السبب الذي جعله يصر على البقاء في أول مواسمه في ريال مدريد، بعد أن كاد ينتقل على سبيل الإعارة.

واعترف النجم البرازيلي أنه كان ينوي ترك كرة القدم عندما كان يلعب في نادي فلومينينزي البرازيلي بعمر 15 عاما، ولكن جده دعمه لدرجة أنه قرر التخلي عن سيارته من أجل هذا الأمر.

وقال الظهير الأيسر: "بعد أول موسم مع ريال مدريد، استدعاني المدرب وكنت يومها مجنوناً وصغيراً ، كنت أرتدي قبعة البيسبول واعتقدت أنني سأحظى بمحادثة قصيرة".

وتابع بقوله: "المدرب قال لي أن النادي يريد إعارتي وفهمت ما كانوا يريدون القيام به من خلال حصولي على الخبرة ، لكنني قلت في نفسي إذا خرجت من هنا فربما لن أعود مجدداً".
وقرر اللاعب بعدها البقاء في ريال مدريد، على الرغم من منافسته لاعبين كبار على مركز الظهير الايسر في النادي، وفقا لما ذكر موقع "سبورت 360".

وأردف اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً: "أسرتي لم تصدق ما حدث إلى أن شاهدت ذلك في التلفاز ، في الحقيقة لم أكن أعرف ما هو دوري الأبطال، وعيناي لم تصدق رؤية النجوم مثل رونالدو وروبرتو كارلوس وكاسياس وراؤول".


26 Sep 03:24

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree