GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

مدرّب وست بروميتش يمدد تعاقده مع النادي

August 11, 2017

0
0
أعلن نادي وست بروميتش ألبيون المنافس في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم إنه مدّد تعاقده مع مدربه توني بوليس ليستمر الإرتباط بين الطرفين حتى 2019.

وكان بوليس انضم لوست بروميتش في كانون الثاني 2015، وتحت قيادته عادل الفريق ثاني أفضل نتيجة له خلال حقبة الدوري الممتاز عندما احتل المركز العاشر في الموسم الماضي.

وقال بوليس عبر موقع ناديه الرسمي على الإنترنت "أنا سعيد للغاية بتمديد تعاقدي مع النادي لأن هذا يعزز الإستقرار في النادي وهو جانب مهم للغاية في سبيل تحقيق التقدم".

وأضاف بوليس "لقد قلت مراراً وتكراراً إننا في مرحلة بناء تتطلب العمل خطوة بخطوة. أعتقد أننا حققنا تحسناً في الجوانب كافة على مستوى النادي في المواسم الأخيرة وعلينا الإستمرار في ذلك في مثل هذه البطولة الصعبة للغاية".

وأكد بوليس غياب المدافع غاريث مكولي لمدة أسبوعين بسبب إصابة في الفخذ، في حين سيغيب لاعب الوسط جيمس موريسون عن المباراة الإفتتاحة للفريق في الموسم الجديد أمام بورنموث بسبب إصابة في الركبة.


19 Oct 03:32

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree