GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

فينغر يستبعد فكرة رحيل سانشيز

August 10, 2017

0
0
أعلن مدرب نادي أرسنال الإنكليزي لكرة القدم الفرنسي أرسين فينغر، أن مهاجمه التشيلي أليكسيس سانشيز سيغيب موقتاً عن الفريق بسبب الإصابة، مؤكداً عدم تواصل نادي باريس سان جرمان الفرنسي معه لضمه إلى صفوفه.


ويخوض أرسنال الجمعة المباراة الافتتاحية للموسم الجديد ضمن الدوري الإنكليزي الممتاز، ضد ليستر سيتي بطل 2015.


وأشار فينغر في مؤتمر صحافي إلى أن سانشيز (28 عاماً)، الذي أفادت التقارير عن اهتمام أندية عدة بضمه، منها سان جرمان ومانشستر سيتي الانكليزي، سيغيب على الأقل عن المباراة الأولى.


وقال: «تعرض لتشنج عضلي بسيط في عضلات البطن الأحد خلال التمارين، قبل أن يحضر إلى (ملعب) ويمبلي»، إذ خاض النادي اللندني مباراة درع المجتمع ضد تشلسي بطل الدوري، التي فاز فيها «المدفعجية» بركلات الترجيح.


وأضاف: «خضع لفحص قبل يومين وسيغيب لبعض الوقت. لا أعرف إذا كان هذا الغياب لأسبوعين أو أسبوع إضافي، إلا أنه لن يكون متوافراً. أعتقد أنه لن يلعب في مواجهة ستوك»، في إشارة إلى المباراة الثانية في الموسم الجديد، والمقررة في 19 آب. وغاب سانشيز عن تحضيرات أرسنال للموسم الجديد، واستفاد من فرصة صيفية مطولة بعد موسم طويل ومشاركته في كأس القارات.


وكانت التقارير الصحافية أشارت إلى احتمال انتقال سانشيز في مقابل 80 مليون جنيه، إلى نادي باريس سان جرمان، الذي أتم الأسبوع الماضي صفقة ضم المهاجم البرازيلي نيمار من برشلونة الإسباني، في مقابل 222 مليون يورو، ما جعل منه أغلى لاعب في التاريخ. إلا أن فينغر شدد على عدم وجود أي تواصل من النادي الفرنسي المملوك من هيئة قطر للاستثمارات الرياضية، بشأن سانشيز.


وقال: «مر وقت طويل لم أتحدث خلاله إلى ناصر»، في إشارة إلى الرئيس القطري لباريس سان جرمان ناصر الخليفي.


وكان فينغر توقع سابقاً أن يحترم سانشيز قراره عدم الرحيل عن أرسنال، علماً بأنه رفض تمديد عقده الممتد حتى حزيران 2018.


ورداً على سؤال عما إذا يتوقع أن يتواصل معه الخليفي، قال: «كلا، كلا. أعتقد أنه إذا تابعتم الصحف الفرنسية، فهم (مسؤولو سان جرمان) يسعون لضم مبابي لإنهاء انتقالاتهم الصيفية»، في إشارة إلى المهاجم الواعد لنادي موناكو بطل فرنسا كيليان مبابي.


20 Aug 05:02

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree