GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

إنتقال رونالدو للدوري الألماني "مزحة"!

June 19, 2017

0
0

أكد بايرن ميونيخ ان التقارير التي تربط كريستيانو رونالدو باحتمال الانتقال لبطل دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم، حال قرر اللاعب البرتغالي الرحيل عن ريال مدريد الاسباني، تمثل مزحة.



 
وتعهد اولي هونيس رئيس نادي بايرن بضم احد اللاعبين من اصحاب الاسماء الكبيرة خلال فترة الانتقالات الصيفية واشارت وسائل اعلام ايطالية الى ان بطل المانيا مهتم بالتعاقد مع رونالدو.



 
وقال كارل هاينز رومنيجه في بيان صادر عن النادي تحت عنوان "مزحة اليوم المتعلقة بالشائعات التي تحيط برونالدو" "اعتدنا على الكثير من التكهنات بشأن قدوم ورحيل مجموعة من اللاعبين خلال فترة الانتقالات".



 
وأضاف "كقاعدة فاننا لا نعلق على تلك الشائعات لكننا الان وفيما يخص حالة كريستيانو رونالدو فاننا نود ان نوضح وبشكل نهائي ان هذه الشائعة تفتقر لأي اساس من الصحة ويجب ان ينظر إليها باعتبارها من باب الخرافات".
 



وبات رونالدو قريبا من الرحيل عن اسبانيا على الرغم من فوزه بلقب دوري ابطال اوروبا مع ريال مدريد للموسم الثاني على التوالي وذلك بسبب اتهامات وجهت اليه بالتهرب الضريبي.



 
ووفقا لتقارير وسائل اعلام برتغالية فان اللاعب البالغ من العمر 32 عاما، والذي نال جائزة افضل لاعب في العالم اربع مرات، اتخذ قراره بطلب الرحيل عن النادي الاسباني قائلا انه "منزعج للغاية" من المزاعم التي طالته.


18 Aug 11:50

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree