GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

كافاليرز يفتتح "نهائي الشرق" بقوة

May 18, 2017

0
0

قدّم كليفلاند كافاليرز، حامل لقب دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، عرضا قويا في مباراته الأولى منذ السابع من أيار، ليهزم بوسطن سيلتيكس 117-104 في المباراة الافتتاحية بنهائي القسم الشرقي.
وستقام المباراة الثانية في السلسلة، التي تحسم على أساس الأفضل في 7 مباريات في قاعة "تي.دي غاردن" قبل أن تنتقل المواجهة إلى كليفلاند من أجل المباراتين الثالثة والرابعة.

 

وتلاعب كافاليرز بسيلتيكس منذ البداية وتقدم بفارق 26 نقطة في النصف الأول، وعزز تفوقه إلى 28 نقطة في الربع الثالث، قبل أن يقلص سيلتيكس الفارق إلى 17 نقطة في نهاية هذا الربع، ثم انتفض سيلتيكس وقلص الفارق إلى 11 نقطة في الدقائق الأخيرة.

 

وقاد ليبرون جيمس، الذي يتطلع لبلوغ النهائي للمرة السابعة على التوالي، كافاليرز للفوز بتسجيل 38 نقطة، بينها 15 في الربع الأخير، كما استحوذ على 9 كرات مرتدة ومرر 7 كرات حاسمة.
والفوز هو رقم 12 على التوالي لكافاليرز في الأدوار الإقصائية وهي سلسلة بدأت في نهائي العام الماضي.

 

ويفصل انتصار واحد كافاليرز عن معادلة الرقم القياسي للانتصارات المتتالية في الأدوار الإقصائية وحققه لوس أنجلوس ليكرز في موسم 1988-1989. ووضعت النتيجة حدا لخمسة انتصارات متتالية لسيلتيكس على أرضه في الأدوار الإقصائية.



25 May 09:09

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree