تريدون خسارة الوزن؟ السرّ في قهوتكم الصباحية

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

هل تبحثون عن طريقة لتسريع عملية الأيض لديكم، وذلك لخسارة الوزن بمجهود أقل؟ قد يكمن السرّ في قهوتكم الصباحية. إذ تبيّن أن إضافة بسيطة لعنصر موجود في كلّ منزل سيسرّع حرق الدهون بشكل ملحوظ، وبالتالي يجعل من مهمّة إنزال الكيلوغرامات الزائدة أسهل بكثير.

ما هي هذه الإضافة؟ مكوّن مفاجئ يُضاف إلى القهوة لحرق الدهون وخسارة الوزن.

إنّها القرفة... رشّة بسيطة من بودرة هذا النوع من البهارات كفيلة بحث جسمكم على الحرق بشكل أسرع، وذلك بحسب دراسة حديثة في جامعة ميشيغان لعلوم الحياة.

وفي التفاصيل، فإن التجربة تمّ إجراؤها على الخلايا البشرية لرؤية كيفية تعاملها مع مادّة الـcinnamaldehyde، وهي التي تمنح القرفة طعمها ورائحتها المميزة. النتيجة جاءت واضحة وحاسمة؛ فهذه المادّة تساهم في تعزيز عملية الأيض، وتحويل عمل الخلايا والإنزيمات من تخزين الدهون إلى حرقها.

لعلّ ما يجعل أثر القرفة مضاعفاً هو تناولها صباحاً لتعزيز الأيض خلال اليوم، علماً بأنّ الكافيين الموجود في القهوة يلعب دوراً إيجابياً إضافياً في هذا الخصوص.

لذلك، حاولوا أن تغيّروا روتينكم الصباحي اليومي مع القرفة من خلال استبعاد الإضافات الدسمة مثل الحليب، الكريما أو السكر، والإكتفاء بشرب القهوة سوداء مع رشّة من بودرة القرفة في كلّ مرّة.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك