GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

عن "ماما جيجي" أشهر سجينة في الجمهوريّة

July 04, 2017

0
0
في سياق الجهود الرامية الى توعية أفراد المجتمع من مخاطر الإجرام، وبعد سلسلة حلقات اجتماعيّة حقوقيّة رائدة، كانت بمثابة رسالة توجيهيّة ثقافيّة تربويّة، يعود برنامج "عاطل عن الحريّة" بموسمه الرابع الجديد عبر محطة mtv، اعتباراً من مساء اليوم الثلاثاء ٤ تموز الجاري.
 
 
ينطلق البرنامج عبر مُعدّه ومقدّمه الزميل سمير يوسف بنكهة متجدّدة مع المخرج جورج س. روكز، بالتنسيق الوثيق مع شعبة العلاقات العامة في قوى الأمن الداخلي التي لا تألو مع المؤسسات الأمنيّة كافة جهداً في اتخاذ جميع التدابير التي من شأنها حماية الدولة والمواطن من خطر الجرائم التي تدمر الانسان والمجتمع.
 
 
وايماناً بأهمية القضية الانسانية التي تشكل تحدياً لا يستهان به، يُعيد برنامج "عاطل عن الحرية" تمثيل الجرائم المرتكبة ضمن استراتيجيّة توجيهيّة هدفها نشر الوعي في ظل تنامي الارهاب وتوسع حركة الإجرام. وعبر اعادة التمثيل هذه، يُمكن تسليط الضوء على حياة السجناء الذين ارتكبوا جرائم خطيرة بهدف الكشف عن الدوافع الفعليّة وأسبابها والعوامل التي ساهمت في تنفيذها من أجل أخذ العبر وتجنّب ارتكابها في المستقبل، وكل ذلك ضمن إطار موضوعي يوصل الى الحقيقة المطلوبة.
 
 
ومع انطلاق الموسم الرابع، يفتتح "عاطل عن الحرية" أولى حلقاته مع السجينة سراب الأحمد المعروفة بـ "ماما جيجي"، حيث ستتحدّث عن ابرز محطات حياتها، منذ الطفولة حتى دخولها عالم الدعارة والاتجار بالبشر في لبنان. وهذه الحلقة الاستثنائيّة بتفاصيلها وتشعباتها، ستكون بمثابة دعوة من سجينة للمجتمع الى ضرورة الابتعاد عن الجرائم كافة خصوصاً بعد ان نالت العقاب وفقاً للأصول المرعية الاجراء.
 
 
انطلاقة مُضيئة للبرنامج بالتعاون مع الفنانة القديرة ختام اللحام التي ستجسد دور "سراب" بكل أمانة ونجوميّة، فتتحوّل "ختام" الى "عاطلة عن الحرية" لتعطي رسالة مفادها ان طريق الاجرام نهايته سلبيّة... والحياة تستحقّ الخير، كي لا تُصبح "عاطل عن الحرية".


26 Jul 01:37

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree