GET MTV NEWS
X

SIGN UP TO OUR NEWSLETTER

GET MTV NEWS STRAIGHT TO YOUR INBOX
Thank you
You are now subscribed to MTV newsletter

بالصور: إكتشفوا "وادي القديسين" على mtv

June 30, 2017

0
0
تعرض شاشة mtv فيلماً وثائقياً خاصاً بعنوان "وادي القديسين" يظهر جمال المكان المقدس حيث الصوامع والأديرة في قلب الطبيعة الساحرة ويتحدث عن قصة صمود سكانه من بطاركة، نساك ورعايا على امتداد تاريخ الاضطهاد.
تصل كاميرا mtv وللمرة الأولى الى أماكن بغاية الصعوبة، وتجول في الأرز، بقاعكفرا، قاديشا، جبة بشري وزغرتا لاظهار أهم الاكتشافات التي ساهم التعاون بين مختلف الأطراف وان كانت متباعدة سياسياً في حمايتها.
الوثائقي يجمع ما فرقته السياسة ويعرض صوراً للمرة الأولى عن المومياءات اللبنانية، ويحكي قصة اكتشافها كما يروي تفاصيل استثنائية عن الحياة النسكية في الوادي مستطلعاً آراء الفعاليات المحلية، وزير الثقافة السابق روني عريجي واليونسكو ويضيء على دورهم في حماية تصنيف الوادي على لائحة التراث العالمي.
وتطل النائب ستريدا جعجع في حوار خاص، وللمرّة الأولى، سيراً على الأقدام في قلب الوادي المقدّس لتضعنا بصورة المشاريع المستقبلية والانجازات الموعودة.
"وادي القديسين" من إعداد وتقديم ايلي أحوش، منتج منفذ ناي نفاع، مدير تصوير وسيم نهرا، إخراج وسيم جعجع وتعرضه mtv ليل الجمعة 30 حزيران عند العاشرة مساءً.


19 Sep 04:36

Loading news...
X
We use cookies to personalize content and ads, to provide social media features and to analyse our traffic. We also share information about your use of our site with our social media. See details
I Agree