كلوي كارداشيان تنجب طفلتها مبكراً بسبب اكتشافها خيانة حبيبها!

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

أنجبت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كلوي كارداشيان طفلتها الأولى من حبيبها لاعب كرة السلة تريستان تومبسون. إلا أن انجابها أتى مبكراً بعد أن دخلت بشكل مبكر مرحلة المخاض لأنها تعيش أصعب أيّام حياتها بعد اكتشافها خيانة حبيبها لها، بشكل مفاجئ.

وبعدما شاهدت كارداشيان فيديوهات خيانة تريستان لها التي ملأت شبكة الإنترنت، عاشت نوبة غضب عارمة، أدخلتها في مرحلة مخاض الولادة المبكر، علماً بأنّ موعد ولادتها الأصلي في نهاية شهر نيسان الحالي.

وأشارت مصادر مُقرّبة من كلوي أنّها يائسة للخروج من ولاية كليفلاند التي يُقيم فيها حبيبها تريستان، لكنّها لم تستطيع السفر بسبب حملها، وذلك قبل ساعات من إنجابها. لذا قرّرت جميع شقيقاتها "الكارداشيانات" السفر إليها لدعمها. إذ أن كيم وكورتني ستقطعان إجازتهما في جُزر تركس وكايكوس، في حين ستنضم باقي الشقيقات إليهما، إضافة إلى والدتها كريس جنير من لوس أنجلوس.

والجدير الذكر أن خيانة تومبسون لكلوي كشفت في الأايم الأخيرة وعبر فيديو انتشر بشكل كبير ورصد الأخير يخونها مع أكثر من امرأة، وتبيّن أنّ الفتاة التي كان معها تُدعى "لاني بلير"، وهي راقصة تعرٍّ تعمل في أحد الملاهي الليلة.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً