هل ستهاجر مريم أوزرلي الى هذه الدولة الأوروبية؟

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

بعد أن نفت الممثلة مريم أوزرلي رسمياً خبر قرارها هجرة بلدها تركيا نهائياً بهدف الإستقرار في بلدها الثاني ألمانيا، ظهرت في حفلة عيد ميلاد صديقها الممثل أوكتاي كاينارجا وشاركت كافة نجوم مسلسل "قطاع الطرق لا يحكمون العالم" فقرات الحفلة بمرح وسعادة، وسهرت ورقصت معهم حتّى ساعات الصباح الأولى.
وكانت أوزرلي حلّت ضيفة شرف في حلقات عدة في مسلسل "قطاع الطرق لا يحكمون العالم" بدور عميلة أميركية خطيرة، وحقّقت نجاحاً باهراً بهذه الشخصية عوّضها عن فشلها الذريع في مسلسلها السابق "ملكة الليل" مع مراد يلدريم.

وما أطلق شائعة هجرتها إلى ألمانيا هو تركها "فيلتها" المستأجرة بعد تصويرها مسلسل "ملكة الليل" للإقامة وإبنتها لارا في فندق، فاعتبر الإعلام خطوتها هذه بمثابة تمهيداً لإنتقالها النهائي إلى ألمانيا، خصوصاً بعد فشل أفلامها الثلاثة "جرح أمي" مع أوزان جوفين، و"الطرف الآخر" مع أوزجان دنيز وآصلي إينفر" و"جنكيز رجائي " مع كينان أميرزالي أوغلو في تحقيق إيرادات عالية.
وهو ما كذبته أوزرلي مجدداً لوسائل الإعلام في حفلة عيد ميلاد الممثل أوكتاي كاينارجا قائلة: "كما ترون أنا موجودة في تركيا ولن أغادرها، وسأطل على جمهوري قريباً بعمل فني جديد مميز واثقة من أنه سينال إعجاب جمهوري العزيز".
وبعد مضي فترة بسيطة على تصريحها بأنها ستطل قريباً على جمهورها بعمل فني مميز، وقعت أوزرلي بطولة مسلسل جديد لها بعنوان "إبني" سيبدأ تصويره قريباً، ولم يكشف بعد أسماء شركائها ببطولته.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك

إقــــــرأ أيــــــضــــــاً