لبنانيّة تبرّعت بمليون دولار... ثمّ ظهرت الحقيقة

الــــــســــــابــــــق
الـــــــــلاحـــــــــق
A+

يتطرّق برنامج "عاطل عن الحريّة" في حلقته الرابعة الى لقاء مطوّل مع سيّدة الأعمال جويل بدر التي جذبت الرأي العام والصحافة بعد تبرّعها بمبلغ مليون دولار ضمن حفلة توزيع جوائز تكريميّة.

وعلى أثر هذا التبرّع، تمّ توقيف جويل من جانب قوى الأمن الداخلي على أنّها شاب متنكر بزيّ امرأة يقوم بعمليّات نصب متكرّرة تنتهك القوانين، ليتبيّن لاحقاً ان جويل هي فعلاً الشاب عبد الوهاب بدر الدين الذي خضع لعمليّات تحوّل جنسي كاملة نقلته من عالم الرجال الى عالم النساء بكلّ ما للكلمة من معنى.


يكشف "عاطل عن الحرية"، عبر معدّه ومقدّمه الزميل سمير يوسف، للمشاهد الأسرار والخفايا التي رافقت حياة السيّدة جويل واساليبها الملتوية، وضمن الحلقة ستفصح سيّدة الاعمال للمرة الاولى عن كيفيّة الاستيلاء على مبالغ طائلة من الاموال مصدرها رجال اعمال وسياسة لبنانيّون وعرب وقعوا في فخّ احتيالها وغشّها.

وأكد مخرج البرنامج جورج روكز أنّه من حيث الاعداد، فقد أضاء معدّ البرنامج ومقدّمه سمير يوسف على أشهر المساجين وأهمّ الجرائم في البلد لذلك سُمّي البرنامج هذا الموسم "سلسلة أشهر المساجين".

وأضاف أنّه "بهدف تغطية تطوّرات أوضاع المجرمين وما ارتكبوه، قرّرنا أن نميّز هذا الموسم عن سابقه بحيث استضفنا ممثّلين محترفين، لتطوير الدراما وايصال أفكارنا بطريقة مهنيّة احترافيّة".

ترقّبوا حلقة استثنائيّة مساء اليوم الثلاثاء تنطلق من عمليّة التحوّل الجنسي وصولاً الى عالم الاجرام، فتتحوّل الحلقة الى وسيلة توعية وارشاد اجتماعيّة وإنسانيّة... ودائماً عبر شاشة mtv.

غــــــــرد تــــــــعــــــــــــلــــــــيــــــــقــــــــك